منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى رياضي 100/100
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عودة مغني في المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: عودة مغني في المونديال   الإثنين 24 مايو 2010 - 13:45

خضوع 8 لاعبين للكشف



تزايدت فرص مشاركة مراد مغني لاعب وسط المنتخب الجزائري وفريق لاتسيو الإيطالي في نهائيات كأس العالم 2010، هذا في الوقت الذي خضع ثمانية من لاعبي الخضر إلى اختبارات الكشف عن المنشطات من قبل لجنة من مراقبي المنشطات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وعاد مغني بعد غياب طويل نهاية الأسبوع الماضي إلى التدريبات ومداعبة الكرة كخطوة أولى للدخول في التدريبات الجماعية للخضر، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "النهار" الجزائرية يوم الاثنين 24 مايو/أيار.

ويحذو اللاعب إرادة قوية للعودة إلى التدريبات مع بقية زملائه قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق المونديال الإفريقي، ورغم أن اللاعب سيغيب عن المشاركة في المباراة الودية أمام منتخب أيرلندا التي ستلعب يوم الجمعة بدبلن، إلا أن رابح سعدان المدير الفني للمنتخب يعوّل كثيرا على عودته لتشكيلة الخضر.

وتلقى سعدان معلومات كافية من الطاقم الطبي للمنتخب عن حالة مغني، وهو متفائل بإمكانية تماثله للشفاء قبل انطلاق المونديال، خاصةً أنه أحد أبرز لاعبي خط الوسط الذي يعتمد عليه بشكل أساسي في الفترة الماضية.

ورفع من روح مغني وقفة اللاعبين إلى جانبه ومؤازرتهم له في محنته، إضافةً إلى عائلته التي منحته الكثير من القوة والصبر، وهو ما سيجعل اللاعب يتحدى المصاعب المنتظر أن تعترض طريقه، خاصةً الآلام التي يتوقع أن يعاني منها خلال مشاركته في المباريات.

ويتوقع أنه في حال ضم مغني إلى تشكيلة الخضر في مونديال جنوب إفريقيا، فإنه لن يتمكن من المشاركة في المباريات كلاعب أساسي، كونه لا يمكنه تحمل الضغط الذي تفرضه المباريات في دقائقها الأولى، كما أن وزنه في التشكيلة يبقى ثقيلا حتى وإن أقحم كبديل في الشوط الثاني، وهذا نظرا لإمكاناته الكبيرة وفنياته التي دائما ما تعوض عليه نقص المنافسة.

على صعيد متصل، ذكر اتحاد كرة القدم الجزائري في موقعه على الإنترنت أن فريقا من مراقبي المنشطات في الفيفا قام بزيارة إلى معسكر المنتخب بمرتفعات كرانس مونتانا السويسرية في إطار برنامج الاختبارات الفجائية المضادة للمنشطات التي يجريها الفيفا قبل المرحلة التي تسبق نهائيات كاس العالم.

وأوضح الاتحاد أن بعثة الفيفا سحبت أسماء ثمانية لاعبين وقامت بأخذ عينات من بولهم، كما اختير واحد من الثمانية لأخذ عينة من دمه، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد محمد روراوة أمر اللجنة الطبية للاتحاد بإجراء اختبارات مماثلة على بقية لاعبي المنتخب قبل الانتقال إلى ايرلندا لمواجهة منتخبها وديا الجمعة المقبل بدبلن.



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sports-martiaux.ibda3.org
 
عودة مغني في المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضة و الفنون القتالية :: قسم كرة القدم :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: