منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى رياضي 100/100
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 david villa

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: david villa    السبت 10 يوليو 2010 - 23:34

كد ديفيد فيا ، مهاجم المنتخب الأسباني لكرة القدم ، اليوم السبت أن فريقه يدرك أن المواجهة مع المنتخب الهولندي غدا ، في نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، ستكون مباراة تاريخية.

ويلتقي المنتخب الأسباني نظيره الهولندي غدا الأحد على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج في المباراة النهائية للمونديال ، علما بأن أيا من الفريقين لم يسبق له الفوز باللقب العالمي.

وقال فيا ، في مؤتمر صحفي عقد اليوم في جوهانسبرج ، :"نعلم أنها ستكون مباراة تاريخية وكانت استعداداتنا لها على هذه الشاكلة.. المنتخب الهولندي سيسعى للعب لأنه فريق يتسم بالطابع الهجومي وسيسعى للهجوم. نريد الحفاظ على الكرة وجعل المباراة صعبة للغاية للمنتخب الهولندي من أجل استعادة الكرة".

وأضاف :"إذا نجحنا في الحفاظ على الكرة والاستحواذ عليها مثلما فعلنا في مواجهة ألمانيا ، سنصبح على الطريق نحو تحقيق الفوز".



واتفق تشافي هيرنانديز مع رؤية زميله فيا وقال إنه يأمل أن يشاهد العالم "أفضل أداء للمنتخب الأسباني" على أرض الملعب. وقال تشافي ، لاعب خط وسط برشلونة والمنتخب الأسباني ، :"أعتقد أن جميع المقومات موجودة لقديم أداء رائع.. إنه الوقت المناسب لجيلنا لنصبح في هذه المرحلة. إننا نستحق ذلك (الفوز باللقب)".

Copyright © kooora.com 2002-2010. All rights reserved
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sports-martiaux.ibda3.org
 
david villa
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضة و الفنون القتالية :: قسم كرة القدم :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: