منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى رياضي 100/100
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بداية الموسم في الدوري الإيطالي ليست وردية لانتر ميلان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: بداية الموسم في الدوري الإيطالي ليست وردية لانتر ميلان   الأحد 10 أكتوبر 2010 - 22:29


بعد فوز انتر ميلان بثلاثيته التاريخية في الموسم الماضي بإحراز ألقاب دوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا ، جاء توقف مسابقات الأندية في أوروبا هذا الأسبوع بسبب جولتي المباريات الدولية ليمنح الفريق فرصة جيدة لإعادة ترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه من أجل استعادة نغمة الانتصارات.

وخرج انتر ميلان بنقطة واحدة وبلا أهداف في آخر مباراتين خاضهما بالدوري الإيطالي هذا الموسم بعد

أن مني الفريق بالهزيمة صفر/1 أمام روما كما سقط في فخ التعادل السلبي مع يوفنتوس .

وبلغ رصيد انتر 11 نقطة فقط من المباريات الست التي خاضها في المسابقة هذا الموسم ليحتل الفريق المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام نابولي وميلان وبفارق نقطتين خلف لاتسيو المتصدر بينما يبلغ رصيد يوفنتوس ثماني نقاط مقابل خمس نقاط فقط لروما.

وما زال انتر هو المرشح بقوة للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ولكن التغييرات التي أجراها مديره الفني الجديد الأسباني رافاييل بينيتيز تبدو وكأنها أضعفت قوة الفريق التي ظهرت بقيادة المدير الفني السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

واستفاد المهاجم الكاميروني بالتأكيد من وجود بينيتيز الذي منحه الفرصة للتعبير بشكل تام عن إمكانياته الهجومية والتي وضحت من تسجيله 11 هدفا في عشر مباريات خاضها مع الفريق هذا الموسم.

وفي المقابل ، لم يظهر زميله المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتو بالشكل المطلوب حيث سجل هدفين فقط للفريق في الموسم الحالي.

وقال بينيتيز بعد التعادل مع يوفنتوس إنه يشعر بالسعادة "لأن الفريق أدى واجبه أمام فريق قوي". وأضاف "كان بإمكاننا تحقيق الفوز".

ولم يعلن ماسيمو موراتي رئيس النادي عن شكوى كبيرة من تراجع مستوى أداء ونتائج الفريق رغم أنه كان يتوقع الفوز على روما الذي يعاني من سوء النتائج في الموسم الحالي ، وكان يود أيضا حصد النقاط الثلاث للمباراة أمام يوفنتوس في ميلانو.

وقال موراتي "كل من المباراتين كانت مثيرة.. الأمر يتعلق فقط بالقدرة على تسجيل الأهداف".

كما أصبحت الإصابات مشكلة جديدة عانى منها بينيتيز مؤخرا حيث يتطلع المدرب الأسباني لاستعادة جهود نجمه خافيير زانيتي قائد الفريق ومدافعه والتر صامويل ولاعب خط الوسط تياجو موتا والمهاجم جوران بانديف.

والأكثر خطرا وتأثيرا في صفوف الفريق كان افتقاد بعض اللاعبين للنظام والالتزام في الملعب حيث انتقدوا وهاجموا الاختيارات الخططية والفنية للمدرب بينيتيز.

وكان آخر منتقديه هو لاعب خط الوسط الغاني علي سولاي مونتاري الذي غادر الاستاد بعدما علم بعدم مشاركته في تشكيل الفريق أمام يوفنتوس. وبعدها ، صرح اللاعب إلى وسائل الإعلام بأنه كان على استعداد لمغادرة الاستاد في حالة عدم الدفع به في المباراة.

وقبل ذلك ، هدد المدافع الروماني كريستيان تشيفو مدربه بينيتيز بترك الملعب خلال لقاء روما مع انتر حيث أعلن اللاعب عن شكواه من الخطط التي يتبعها المدرب الأسباني في دفاع الفريق.

كما أعرب المدافع البرازيلي دوجلاس مايكون عن انتقاده لبينيتيز بسبب استبداله في مباراة الفريق أمام يوفنتوس.

وأشار مصدر بالنادي ، رفض الكشف عن اسمه ، إلى أن السبب وراء ترنح انتر في الموسم الحالي هو أن بينيتيز لا يملك القدرة على السيطرة على نجوم الفريق بعكس ما كان عليه الحال تحت قيادة "مروض الأسود" مورينيو إضافة إلى أن تعطش الفريق للانتصارات والألقاب ليس كما كان عليه في الموسم الماضي.

وجاءت بارقة الأمل للفريق هذا الأسبوع من هولندا بعدما أعلن نجم خط وسطه الهولندي ويسلي شنايدر أنه سيجدد عقده مع الفريق حتى 2015 ونفى ما تردد في الآونة الاخيرة عن إمكانية رحيله عن صفوف الفريق وعودته إلى ريال مدريد الأسباني.



Copyright © kooora.com 2002-2010. All rights reserved
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sports-martiaux.ibda3.org
 
بداية الموسم في الدوري الإيطالي ليست وردية لانتر ميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضة و الفنون القتالية :: قسم كرة القدم :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: