منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى الرياضة و الفنون القتالية

منتدى رياضي 100/100
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمانيا وأسبانيا وهولندا تسعى لمواصلة انتصاراتها في تصفيات يورو 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 128
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: ألمانيا وأسبانيا وهولندا تسعى لمواصلة انتصاراتها في تصفيات يورو 2012   الإثنين 11 أكتوبر 2010 - 19:10


تسعى منتخبات أسبانيا وهولندا وألمانيا لكرة القدم إلى مواصلة انطلاقتها الناجحة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) عندما تخوض غدا الثلاثاء فعاليات جولة جديدة من التصفيات بعد أربعة أيام فقط من فوزها في الجولة السابقة.

ويواجه المنتخب الأسباني حامل اللقب وبطل كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا اختبارا صعبا غدا عندما يحل ضيفا على نظيره الاسكتلندي ضمن منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

كما يواجه المنتخب الهولندي وصيف البطل في مونديال 2010 اختبارا على نفس الدرجة من الصعوبة عندما يستضيف نظيره السويدي في إطار المجموعة الخامسة.

بينما ينتظر المنتخب الألماني وصيف البطل الأوروبي فوزا جديدا في مسيرته بالتصفيات عندما يحل ضيفا على منتخب كازاخستان غدا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

ويتصدر المنتخب الأسباني مجموعته في التصفيات برصيد ست نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتيه اللتين خاضهما بالتصفيات حتى الآن وكانت منهما المباراة أمام ليتوانيا في مدينة سالامانكا الأسبانية والتي فاز فيها المنتخب الأسباني 3/1 يوم الجمعة الماضي.

ولكن المدرب فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني قد يخوض هذه المباراة بدون تشابي ألونسو وسيرخيو راموس نجمي ريال مدريد.

وغاب لاعب خط الوسط ألونسو عن صفوف الفريق في المباراة أمام ليتوانيا بسبب نزلة برد شديدة بينما خرج الظهير الأيمن راموس مصابا في مباراة ليتوانيا بعدما صنع اثنين من أهداف فريقه.

وقال دل بوسكي "نأمل في ألا يواجه سيرخيو راموس أي صعاب. أتمنى أيضا أن يشارك تشابي ألونسو معنا. أعتمد عليهما في مباراة الثلاثاء بمدينة جلاسجو لأنها ستكون صعبة للغاية".

وفي نفس الوقت ، يثق فيرناندو لورينتي ، الذي سجل هدفين للفريق في مرمى ليتوانيا ، في أن يقود هجوم الفريق غدا أيضا رغم الآلام التي يشعر بها في كاحل القدم اليمنى.

ويخوض المنتخب الاسكتلندي مباراة الغد وهو في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام ليتوانيا بعد ثلاث مباريات لكل منهما.

كما يواجه المنتخب التشيكي ، صاحب المركز الرابع في هذه المجموعة برصيد ثلاث نقاط من مباراتين ، اختبارا سهلا عندما يحل ضيفا على منتخب ليختنشتاين الذي خسر مباراتيه السابقتين ويقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الأولى ، ينتظر أن يواصل المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الاعتماد على نفس التشكيل الذي حقق الفوز 3/صفر على المنتخب التركي يوم الجمعة الماضي عندما يحل ضيفا على كازاخستان في أسطانا.

ولكن الشكوك تحوم فقط حول مشاركة اللاعب مسعود أوزيل نجم خط وسط ريال مدريد الأسباني الذي ظهر بمستوى رائع وسجل هدفا في مباراة تركيا كما تحوم الشكوك حول المدافع البديل جيروم بواتينج الذي يعاني من آلام في المعدة.

وغاب أوزيل عن تدريبات الفريق أمس الأحد بسبب الإصابة في الكاحل ولكن لوف يتوقع أن يتعافى اللاعب في الوقت المناسب وأن يشارك مع الفريق في هذه المباراة التي تأتي قبل احتفال اللاعب بعيد ميلاده الثاني والعشرين يوم الجمعة المقبل.

وقال لوف "إذا سارت كل الأمور كما يجب ، أتوقع أن دفع بنفس التشكيل".

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة برصيد تسع نقاط من الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن بينما يحتل المنتخب النمساوي المركز الثاني برصيد ست نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف أمام تركيا التي خاضت ثلاث مباريات.

ويحتل المنتخب البلجيكي المركز الرابع في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات بينما يحتل منتخبا كازاخستان وأذربيجان المركزين الخامس والسادس في التصفيات بلا رصيد من النقاط.

ويسعى المنتخب التركي إلى استعادة توازنه في التصفيات بعد الهزيمة الثقيلة صفر/3 أمام ألمانيا يوم الجمعة الماضية عندما يحل الفريق ضيفا على منتخب أذربيجان المتواضع.

وفي مباراة ثالثة بنفس المجموعة ، يلتقي منتخبا بلجيكا والنمسا في صراع من أجل تحسين المواقع بجدول المجموعة.

وفي المجموعة الثانية الصعبة ، والتي يقتصر الفارق فيها بين المنتخبات صاحبة المراكز الخمسة الأولى بها على نقطتين فقط ، يسعى المنتخب الروسي إلى الاستفادة من الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز 3/2 على مضيفه الأيرلندي يوم الجمعة ليحقق الفوز على مضيفه المقدوني غدا.

ويتصدر المنتخب الأيرلندي المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام منتخبي روسيا وسلوفاكيا بعد مباراتين فقط لكل منهما بينما يحتل المنتخبات الأرميني والمقدوني المركزين الرابع والخامس برصيد أربع نقاط لكل منهما ويأتي منتخب أندورا سادسا بلا رصيد من النقاط وذلك بعد ثلاث مباريات خاضها كل فريق في هذه المجموعة.

ويواجه المنتخب الأيرلندي اختبارا صعبا غدا عندما يحل ضيفا على نظيره السلوفاكي في مدينة زيلينا بينما يلتقي منتخبا أرمينيا وأندورا في المباراة الثالثة بالمجموعة غدا.

ورغم البداية غير الجيدة للمنتخب الإيطالي في التصفيات الحالية ، يتصدر الفريق المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط بعد ثلاث مباريات خاضها حتى الآن حيث حقق الفوز في مباراتيه الأوليين قبل التعادل السلبي مع مضيفه منتخب أيرلندا الشمالية يوم الجمعة الماضية .

ويسعى المنتخب الإيطالي (الآزوري) بقيادة مديره الفني تشيزاري برانديللي إلى استعادة انتصاراته في التصفيات عندما يستضيف نظيره الصربي غدا في جنوه.

ولكن مهمة الآزوري لن تكون سهلة خاصة وأن منافسه الصربي يسعى أيضا لاستعادة توازنه بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها على ملعبه أمام منتخب استونيا 1/3 يوم الجمعة .

وقال برانديللي إن هزيمة صربيا أمام استونيا ضاعفت من صعوبة وتعقيدات مباراة الغد. وأوضح "كنت أفضل ألا يتعرض المنتخب الصربي للهزيمة والجرح في هذه المباراة (أمام استونيا)".

ويحتل المنتخب الصربي المركز الرابع في المجموعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف فقط خلف سلوفينيا وبفارق نقطتين خلف منتخب استونيا صاحب المركز الثاني وذلك بعد ثلاث مباريات لكل فريق.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة غدا ، يلتقي منتخبا استونيا وسلوفينيا في صراع على الانفراد بالمركز الثاني.

وتبدو فرصة منتخب أيرلندا الشمالية ، صاحب المركز الخامس برصيد أربع نقاط ، جيدة لتحقيق الفوز الثاني له في المجموعة عندما يحل الفريق ضيفا على منتخب جزر فارو صاحب المركز السادس الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط حيث خسر منتخب جزر فارو جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن.

ورغم البداية السيئة للمنتخب الفرنسي في التصفيات بالهزيمة أمام ضيفه البيلاروسي ، استعاد الفريق توازنه سريعا وحقق فوزين متتاليين كان منهما التغلب على المنتخب الروماني 2/صفر أمس الأول الأحد ليتصدر الديوك الزرق المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط.

ويحتل المنتخب الألباني المركز الثاني في المجموعة برصيد خمس نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره البيلاروسي مقابل أربع نقاط للبوسنة ونقطتين لرومانيا ونقطة واحدة لمنتخب لوكسمبورج متذيل المجموعة.

ويستطيع المنتخب الفرنسي بقيادة مديره الفني لوران بلان تعزيز موقعه في صدارة المجموعة عندما يستضيف منتخب لوكسمبورج المتواضع غدا الثلاثاء بينما يلتقي المنتخبان الألباني والبيلاروسي في المباراة الثانية بالمجموعة.

وفي المجموعة الخامسة ، يواجه المنتخب الهولندي وصيف بطل العالم اختبارا صعبا على ملعبه بالعاصمة أمستردام عندما يواجه المنتخب السويدي في مباراة لم يتذوق أي من طرفيها طعم التعادل أو الهزيمة في التصفيات حتى الآن.

ويتصدر المنتخب الهولندي المجموعة برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها في التصفيات حتى الآن بينما يحتل المنتخب السويدي بقيادة مديره الفني إيريك هامرين المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط من الفوز في مباراتيه اللتين خاضهما حتى الآن حيث غاب عن مباريات الجولة الماضية التي أقيمت يوم الجمعة الماضية .

وينتظر أن تشهد مباراة الغد مشاركة المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش قائد المنتخب السويدي وزميله المهاجم يوهان إيلمندر بعدما شاركا في تدريبات الفريق أمس الأول السبت.

بينما يفتقد المنتخب السويدي في هذه المباراة جهود المدافع أولوف ميلبرج للإيقاف بعد طرده في المباراة التي اكتسح فيها الفريق منتخب سان مارينو بستة أهداف نظيفة.

وفي نفس المجموعة ، يلتقي المنتخب الفنلندي صاحب المركز الخامس بلا رصيد من النقاط نظيره المجري صاحب المركز الثالث برصيد ست نقاط كما يلتقي منتخب سان مارينو (الأخير بلا نقاط) منتخب مولدوفا صاحب المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

ويفتقد المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في مباراة الغد جهود مدافعه فيل جاجيلكا ولاعبه آرون لينون خلال المباراة المرتقبة غدا أمام ضيفه منتخب مونتنجرو (الجبل الأسود) ضمن منافسات المجموعة السابعة.

ويعاني جاجليكا من الإصابة في أربطة الركبة بينما يعاني لينون من إصابة في ظهره.

ويعود إلى صفوف المنتخب الإنجليزي اللاعب المخضرم ريو فرديناند لقيادة دفاع الفريق بجوار جون تيري ليتحمل اللاعبان عبئا ثقيلا في إيقاف المهاجم المونتنجري ميركو فوسنيتش نجم فريق روما الإيطالي والذي قدم عرضا رائعا وسجل هدف الفوز 1/صفر لمونتنجرو على سويسرا يوم الجمعة الماضية .

ويتصدر منتخب مونتنجرو المجموعة برصيد تسع نقاط بعد ثلاثة انتصارات متتالية مقابل ست نقاط للمنتخب الإنجليزي الذي حقق الفوز أيضا في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن.

ويسعى المنتخب السويسري ، متذيل المجموعة بلا رصيد من النقاط ، إلى استعادة توازنه بعد هزيمتين متتاليتين وذلك عندما يلتقي منتخب ويلز الذي يحتل المركز الرابع قبل الأخير بلا رصيد من النقاط حيث مني بهزيمتين متتاليتين أيضا.

ويغيب المنتخب البلغاري ، صاحب المركز الثالث في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات ، عن فعاليات هذه الجولة من التصفيات.

وفي المجموعة السادسة ، يلتقي المنتخب اليوناني نظيره الإسرائيلي ويحل المنتخب الجورجي ضيفا على لاتفيا.

ويتصدر المنتخب الكرواتي هذه المجموعة برصيد سبع نقاط بعد فوزه 2/1 على نظيره الإسرائيلي أمس الأول السبت ولكنه يغيب عن هذه الجولة من التصفيات.

ويحتل المنتخب اليوناني المركز الثاني مناصفة مع نظيره الجورجي برصيد خمس نقاط لكل منهما مقابل أربع نقاط للمنتخب الإسرائيلي وثلاث للاتفيا بينما يقبع المنتخب المالطي في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما خسر جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.

وفي المجموعة الثامنة ، يسعى المنتخب البرتغالي صاحب المركز الثاني برصيد أربع نقاط إلى تقليص الفارق الذي يفصله عن المنتخب النرويجي متصدر المجموعة برصيد تسع نقاط عندما يحل المنتخب البرتغالي ضيفا على نظيره الآيسلندي في هذه الجولة من التصفيات والتي يغيب عنها المنتخب النرويجي.

ويتذيل المنتخب الأيسلندي المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بهزيمتين متتاليتين.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة غدا ، يلتقي المنتخب الدنماركي صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط نظيره القبرصي صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


Copyright © kooora.com 2002-2010. All rights reserved
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sports-martiaux.ibda3.org
 
ألمانيا وأسبانيا وهولندا تسعى لمواصلة انتصاراتها في تصفيات يورو 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أخر نكات عراقية
» هل ستقوم القيامة في 21 كانون الأول 2012؟
» تفرز القرعة الجزائر و المغرب ضيفتان على بعضهما في تصفيات الكان 2012 -
» صور موديلات جلابيات مغربية 2011 موضة 2012 روعه تهبل جذابه
» تحريم اللون الاسود على السيارات ابتداء من 2012

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الرياضة و الفنون القتالية :: قسم كرة القدم :: كرة القدم العالمية-
انتقل الى: